النظام في تركمانستان يضطهد المسلمين المطالبين بتطبيق الشريعة الإسلامية! | قناة الواقية | Al Waqiyah TV

النظام في تركمانستان يضطهد المسلمين المطالبين بتطبيق الشريعة الإسلامية!قُتِل في مدينة عشق أباد عاصمة تركمانستان شاب مسلم اسمه أنناييف بيكينج خيديروفيتش بوحشية! وُلد أنناييف بيكينج خيديروفيتش سنة 1994م في مدينة عشق أباد. ويعمل أبوه سائقاً وأمه طبيبة. وه...

قناة,الواقية

النظام في تركمانستان يضطهد المسلمين المطالبين بتطبيق الشريعة الإسلامية!

إعجابات: 1 (100%)
نشر بواسطة: LB | التاريخ: 10/01/2018 | المشاهدات: 47

النظام في تركمانستان يضطهد المسلمين المطالبين بتطبيق الشريعة الإسلامية!
قُتِل في مدينة عشق أباد عاصمة تركمانستان شاب مسلم اسمه أنناييف بيكينج خيديروفيتش بوحشية! وُلد أنناييف بيكينج خيديروفيتش سنة 1994م في مدينة عشق أباد. ويعمل أبوه سائقاً وأمه طبيبة. وهو الابن الوحيد في العائلة وأبوه وأمه في سن الشيخوخة! فأبوه يبلغ من العمر 58 سنة وأمه 53 سنة.
وقد تخرّج هذا الشاب من جامعة باشكورتوستان عام 2017م. وكان يسعى لأن يكون مسلما متدينا صالحا تقيّا. وكان يريد بشدة أن يعرّف الناس الإسلام الحقيقيّ وكان يدعو إلى هذا، لذلك نال محبّة الناس.
وكان موعِد زفاف هذا الفتى قد حُدِّد في 24-25 أيلول/سبتمبر عام 2018م ولكنه غاب عن مكان عمله في 17 آب/أغسطس عام 2018م وبعد ذلك عُثر على جثته في 18 آب/أغسطس. وقد أصيب رأسه بجراح شديدة وكُسِرت يدُه وفي جسده آثار التعذيب وعلى يديه آثار التكبيل! وهذا يدل صراحة على أنه قد تم خطفه من قِبل الاستخبارات، والدليل على ذلك ما يلي:
في سنة 2016م رجع كزاكوف ويبه وأتاكيلدي نورمراد إلى تركمانستان وهم تخرّجوا أيضا من جامعة باشكورتوستان التي درس فيها هذا الشاب. وكان كزاكوف ويبه يعمل مدرساً في المعهد الزراعيّ، وكان أتاكيلدي يعمل في ديوان السلطة. وهؤلاء الشباب أيضا كانوا يريدون تعليم الناس الإسلام الحقيقيّ ويدعونهم إليه.
وفي بداية شباط سنة 2017م اعتقلوا كازاكوف ويبا من مكان عمله وبعد أسبوع اعتقلوا أتاكيلدي ونور مراد أيضا من مكان عملهما. وحكموا على كل واحد منهم بالسجن بالأحكام المشددة وبالسجن العام.
وهذا يعني أن النظام في تركمانستان أيضا يمارس سياسة الاضطهاد ضد المسلمين! وعلى هذا يمكن ملاحظة أن أنناييف بيكينج خيديروفيتش قد قُتِل من قِبَل الاستخبارات. وقد اشترك في جنازته ودفنه الكثير من الناس، وأعرب الناس عن سخطهم وغضبهم على قتل هذا الشاب بوحشية!
هذا الحادث هو واحد من الحوادث التي أصبحت معلومة لنا، والتي لا نعلم عنها كثيرة! فالنظام في تركمانستان - كما ترون - يحارب المسلمين بأساليب بشعة وبلا هوادة!
نسأل الله سبحانه وتعالى أن يحشر أخانا في الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا! وأن ينجي إخواننا المظلومين الآخرين وأخواتنا المظلومات في القريب العاجل!
إن دولة الخلافة التي ستقام قريبا بإذن الله سوف تعاقب الظالمين السفاحين على جرائمهم عقابا شديدا!


قناة الواقية: انحياز إلى مبدأ الأمة

#الواقية
#قناة_الواقية
www.alwaqiyah.tv | facebook.com/alwaqiyahtv | [email protected]


الفئات:
» Other Languages
» Other Languages » English Content » Translations English
» Other Languages » Türkçe çeviri
» متفرقات

قنوات: Other Languages | برامج الواقية |

العلامات: قناة | الواقية |